تحميل واتساب جي بي 2024 GBWhatsApp اصدار V.24 النسخة الاصلي Android مجانا

تحميل واتساب جي بي 2024 GBWhatsApp اخر اصدار V.24 Android النسخة الاصلية - تنزيل تحديث واتس اب جي بي الاخضر 2024 ضدا الحظر مجانا.

تحميل واتساب جي بي 2024 GBWhatsApp اصدار V.24 الحماية كاملة من الفيروسات. كذلك يوفر الكثير من أنواع الواتساب التي تكون نسخة معدلة من التطبيق الأصلي للواتساب. والتي يتم إضافة مميزات جديدة غير موجودة بالتطبيق الأصلي فإن واتساب جي بي 2024 الاصلي واحد من ضمن نسخ الواتساب التي إضافة ميزات بها.




🏆 اسم التطبيق واتس جي بي
✅ حجم التطبيق 53.MB
🔄 رقم الاصدار V.24
📱 متوافق معا Android 4.0 and up
📝 اخر تحديث 1 day ago
📸 عدد التحميلات 10,000,000+









كذلك نسخة من WhatsApp تم التعديل به بواسطة المتطور 30app30.com وذلك التطبيق يستند إلى واتساب جي بي 2024 GBWhatsApp الجديد الذي تم حظره من خلال واتساب.  


لقد خصص ذلك التطبيق واتساب جي بي 2024 الاصدار V.24 محمي من الهكر تمامن ويعمل مع نظام الاندرويد. كذلك مع أجهزة الآيفون كما أن يوجد بذلك التطبيق العديد من المخاطر إلا أنه مع ذلك يقوم بتثبيته الكثير من الأشخاص لما به من مميزات غير متاحة بتطبيق الواتساب جي بي الذهبي الاصلي

ما هي الاضافات دخل تحديث واتساب جي بي 2024 GBWhatsApp النسخة الاصلي V.24 الجديد

حيث يحتوي واتساب جي بي 2024 GBWhatsApp اخر اصدار V.24 على مميزات عديدة. كذلك المميزات استعمال التطبيق بكل سهولة ويسر على هاتفك وتلك المميزات هي كالآتي:


الرد التلقائي في واتس اب جي بي 2024 جديد

  • يوفر لك تلك الميزة من إرسال رسالة تلقائية بأي وقت تريد محادثة أصدقائك به.

خاصية DND

  • كذلك تحديث واتس اب جي بي 2024 Android يميزه فصل الإنترنت عن ذلك التطبيق واتس اب جي بي رابط مباشر ميديا فاير.
  • حيث معا استمرارية اتصاله بالتطبيقات الأخرى في جنبك الانزعاج بسبب اشعارات الرسائل التي تصل إليك أثناء تصفحك للتطبيقات الأخرى. 

تصفية الرسائل في جي بي 2024 اصدار V.24

  • باستخدام واتساب جي بي GBWhatsApp تستطيع تفعيل ميزة تصفية الرسائل التي تمنحك القدرة على مسح الدردشة أو تصفية ما يوجد بها من رسائل.  

خاصية منع حذف الرسائل دخل GBWhatsApp الاصلية

تأُثيرات رائعة 

  • يوفر لك الخاصية مستخدمين التطبيق عندما يقوموا بإرسال رسائل أو فيديو لأصدقائهم من إضافة بعض التأثيرات الرائعة لتلك الرسائل والفيديوهات.

إبطال الرسائل المتعددة

  •  يوجد الخاصية من إبطال الرسائل المتعددة في نفس الوقت ومرة واحدة. 

إرسال صور كثيرة

تحميل تحديث واتس اب جي بي يوفر لك إرسال العديد من الصور التي يصل عددها إلى 330 صورة في نفس. كذلك تستطيع إرسال مقاطع فيديو بأحجام كبيرة تصل إلى 33 ميجا بايت و 250 ميجا بايت لمقاطع صوتية.

العديد من الثيمات دخل GBWhatsApp

  • يقدم ذلك الإصدار من تطبيق واتساب جي بي الاخضر 2024 لنظام Android العديد من الثيمات المتنوعة والرائعة بالإضافة إلى والرموز التعبيرية لتضعها على هاتفك المحمول كما يحلو لك.


تحديد كل الدردشات

  • حيث واتساب جي بي 2024 GBWhatsApp يوفر لك العديد من الميزة تحديد كافة الدردشات الموجودة بالتطبيق من خلال الشاشة الرئيسية وفي وقت واحد. 

خطوط رائعة دخل واتساب جي بي اخر اصدار V.24 الجديد

  • يوفر ذلك الميزة العديد من الخطوط بجانب الخط الافتراضي. حيث يمكنك تخصيص ما تفضل من الخطوط لكي لا تشعر بالملل من استخدام الخط الافتراضي. 

حدد الرسائل غير المقروءة

  • حيث الإشعارات الخاصة بالتطبيق واتساب جي بي تجد تلك الميزة التي تقوم بتحديد الرسائل الغير مقروءة ووضع علامة عليها. 

سجلات الرسائل

  • تقوم تلك الخاصية بحفظ الرسائل واتساب جي بي يمتلك الميزة التحقق من الرسائل التي قامت جهات الاتصال الخاصة بك بحذفها أو تم حذفها بمجموعات الدردشة. 

إخفاء التسجيل جي بي واتساب 2024 الأصلية

  • إن كنت تود عدم رؤية الطرف الذي تحادثه أنك تقوم بتسجيل مقطع صوتي أثناء المحادثة معه فتلك الميزة توفر لك ذلك. 

تحميل حالات الواتساب GBWhatsApp.

  • إذا كنت تود تحميل ما تشاهده من حالات بذلك التطبيق جي بي واتساب جديد دون استخدام برنامج كما تفعل الواتساب العادي فإن تلك الميزة بتطبيق واتس اب جي بي يتيح لك تنزيل الحالات بدون استخدام تطبيق. 

يمكنك ارسال الصور بجودة عالية جدا

الإشعارات في واتساب جي بي 2024 تلقائي.

كما أن تلك الميزة تلقى إشعار عندما يقوم أصدقائك وجهات أو أحد جهات الاتصال بتغيير الصورة الخاصة بملفها الشخصي. 

إِشعارات منبثقة

  • تعمل ذلك الميزة من عدم ظهور الإشعارات التي تنبثق من ذلك التطبيق بالشاشة الرئيسية لهاتفك. 

ما هي مخاطر واتساب جي بي 2024 GBWhatsApp وكيف تتجنبها

حيث لقد انتشر تحميل واتساب جي بي 2024 GBWhatsApp اخر اصدار V.24 الحماية كاملةالأصلي بشكل كبير إلا أنه مع ذلك يوجد له العديد من المخاطر التي يجب تجنبها وأخذ الاحتياط عند استخدام ذلك التطبيق، وتلك المخاطر وكيفية تجنبها يتم توضيحه فيما يلي:


  • كذلك عدم ضمان الخصوصية والأمان للرسائل التي تقوم بإرسالها فتوجد بعض الجهات الأخرى التي تشاهد رسائل من خلال ذلك التطبيق، وتستطيع تجنب ذلك الخطر من خلال عدم مشاركة المعلومات الخاصة بك من خلال ذلك التطبيق واتساب جي بي 2024 Android الأصلي.
  •  نظرا لأن الخوادم التي يتم إضافتها للتطبيق 2024 GBWhatsApp تكون أقل أمان من التطبيق الأصلي. كذلك يجعلها عرضة للتجسس أو إصابة الهاتف الخاص بك بالفيروسات التي تعمل على إتلاف بياناتك الموجودة بالهاتف وسرقتها فا تستطيع تجنب ذلك الخطر من خلال عدم تحميل ذلك التطبيق من أي رابط عشوائي أو غير موثوق به , حيث توجد بعض الروابط المحملة بالفيروسات.
  • تم إضافتها الواتساب العادي لإصدار واتس اب جي بي 2024 جديد. حيث هي قانونية ولكنها في نفس الوقت ليست رسمية، وتستطيع تجنب ذلك الخطر من خلال تحميل ذلك التطبيق من خلال صفحات الويب وعدم تحميله من متجر جوجل.فإن ذلك يجبرك على التعرض للإضافات الضارة والتي من شأنها أن تجعلك تجد صعوبة في تحديث التطبيق بعد ذلك. 
  • تم تقييد تطبيق واتساب العادي لاستخدام تعديل واتساب جي بي 2024 اخر اصدار مجانا. حيث قام الكثير بتقييد استخدام التطبيق، مما سمح بالإصدار الرسمي لتطبيق WhatsApp من خيار حظر أي مستخدم بأي وقت إذا تم اكتشافه.  

ويتم تجنب ذلك الخطر بالتفكير جيدا قبل استخدام أي تعديل يتم تطبيقه على الواتساب العادي والذي يعد واتساب جي بي واحد من ضمن التعديلات.


كيفية تحميل وتثبيت واتساب جي بي 2024 GBWhatsApp اخر اصدار V.24 برابط مباشر مجاني

كذلك تطبيق واتساب جي بي 2024 غير متوفر دخل جوجل بلاي فلكي تستطيع تحميله فيجب أن تذهب إلى متصفح جوجل وتقوم باتباع الخطوات الآتية قم بذهاب لي محرك البحث قم بكتابة اسم التطبيق بتلك الصورة GBWhatsApp 30app30.com

  1. سوف يظهر لك الرابط الخاص بتحميل التطبيق. 
  2. بعد ذلك قم بفتح الرابط والضغط على خيار تثبيت. 
  3. قبل تحميل التطبيق واتساب جي بي يجب أن تقوم بإلغاء تثبيت الواتساب الأصلي لتجنب حظرك. 
  4. كذلك بعد تثبيت التطبيق GBWhatsApp 2024 تجده الشاشة الرئيسية لهاتفك قم بفتحه وتسجيل رقمك به. 
  5. سوف تصلك رسالة تأكيد على رقمك الذي أدخلته قم بإعادة كتابتها في المكان المخصص لذلك. 

يمكنك تحميل التطبيق واتساب جي بي 2024 الايفون بدون مشاكل تحميل تطبيق واتساب جي بي للآيفون بدون اخطاء برابط مباشر. تستطيع بكل سهولة تحميل تطبيق واتساب جي بي للهواتف الايفون وذلك من خلال القيام بإتباع الخطوات الآتية:


  1. قم بالذهاب لمتصفحك الخاص الموجود بهاتف ومن الأفضل أن يكون المتصفح هو سفاري. 
  2. قم بكتابة اسم التطبيق والبحث عنه وتنزيله. 
  3. واتس جي بي 2024 يمكنك تحميل التطبيقات مباشرة بالضغط هنا. 
  4. بعد تحميل التطبيق تأتي خطوة تثبيته من خلال فتح الملف والضغط على كلمة تثبيت. 
  5. بعد ذلك سيظهر التطبيق بالشاشة الرئيسية للآيفون. 
  6. قم بفتح التطبيق وإدخال الرقم الخاص بك سواء كان حساب توجد الاستمرار عليه أو رقم خاص بحساب جديد. 
  7. بعد تسجيل الرقم سوف تصلك رسالة بها كود التأكيد قم بإدخاله في المكان المخصص له.
  8. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يكون التطبيق جاهز للاستخدام والتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك.


وبذلك نكون قد ذكرنا كل ما يدور عن تطبيق واتساب جي بي 2024 Android من خلال تعريفه وذكر ما يحتوي عليه من مميزات بالإضافة إلى المخاطر الناتجة عن استخدامه وكيفية التعامل معها كما ذكرنا كيفية تحميله لكل من الاندرويد وأجهزة الايفون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-